شركة تصميم صغيرة تقدم سيارة SUV مزودة بمحرك بوغاتي

دخل صانعي السيارات الخارقة والفارهة مجال تقديم سيارات جديدة ضمن فئة SUV وعلى رأسهم لمبرجيني و رولز رويس و بنتلي و مازيراتي، بما أن هذا النوع من السيارات الفاخرة المتعددة الإستخدامات يشهد طلب شراء عالي في أهم الأسواق العالمية.

ولا بد من زيادة عدد طرازات مركبات الـ SUV خلال السنوات القادمة إن شاء الله، لتغزو الطرق العامة بأشكال وأنواع مختلفة ترضي كل الأشخاص، واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مجموعة من الصور تظهر تصميماً تخيلياً لسيارة SUV خارقة تحمل اسم Ramusa Hyper SUV.

صممت هذه السيارة من قبل شركة صغيرة تحمل اسم (كمال - Camal)، وتختلف عن باقي السيارات الـ SUV بحصولها على مقعدين فقط للركاب.

وفقاً للتخيلات تستوعب السيارة التخيلية Ramusa Hyper SUV محرك V12 سعة 3.5 لتر مع أربعة شواحن توربينية مستعار من سيارة بوغاتي EB110 ولكنه سينتج قوة 800 حصان، بدلاً من 603 حصان التي تحص عليها سيارة بوغاتي القديمة التي صنع منها 139 نسخة في العالم خلال الفترة من عام 1991 حتى عام 1995.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يبلغ طول هذه السيارة التخيلية 4320 ملم وعرضها 2020 ملم وارتفاعها 1300 ملم، وترتفع سيارة Ramusa Hyper SUV عن الأرض بمقدار 250 ملم.

وعندما ننظر بتمعن بتصميم هذه السيارة نستطيع ملاحظة اعتماد Ramusa Hyper SUV على قاعدة عجلات طويلة مع مقدمة قصيرة وأجزاء خلفية بارزة، كما يميز الواجهة الأمامية اثنين من فتحات التهوية الكبيرة وغياب الشبك الأمامي التقليدي، ويلفت انتباهك تصميم غطاء المحرك واحتواءه على فتحات تهوية، وحصول السيارة على مصابيح LED بتصميم مميز.

وعند النظر إلى السيارة التخيلية من الجانب نلاحظ حصولها إطارات ضخمة وحواف حادة وأبواب تنفتح للأعلى، ومن الخلف تبدو سيارة Ramusa Hyper SUV مثيرة للاهتمام مثل مقدتها وذلك بفضل المصابيح الخلفية التي تبدو مستوحاة من طراز استون مارتن DB10 فضلاً عن مخرجين كبريين للعادم على شكل مثلث وفتحات كبيرة للتهوية.

هل من الممكن ان تصبح Ramusa Hyper SUV يوماً ما حقيقة واقعة؟ إن ذلك مستبعد الى حد ما، ولكن من الجيد أن نرى كيف تفكر شركة تصميم مستقلة بما قد يحمله المستقبل لأداء سيارات SUV.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...