شركة خان ديزاين تكشف عن تعديل رينج روفر سبورت

قامت شركة (خان ديزاين) المختصة بتعديل سيارات (رينج روفر) بالكشف عن أحدث حزمها التعديلية للجيل لسابق من طراز (رينج روفر سبورت).

ومن المقرّر أن تظهر (رينج روفر سبورت RS300) نسخة (كوزوورث)  رسمياً للمرة الأولى في العالم  خلال فعاليات معرض (أوتوسبورت) الدولي المقام هذا الشهر، وتشتمل التعديلات التي أجريت عليه حزمة خان التصميمية المعتادة ، والتي قد لا تبدو مختلفة كثيراً عن سيارات (رينج روفر سبورت) العادية في أعين البعض، إلا أن الاختلافات على الشكل الخارجي تبدو واضحة للعين الخبيرة.

أولاً وقبل كل شيء تتكون الحزمة التصميمية من أقواس العجلات التي تزيد عرض الشكل الخارجي  بالإضافة إلى حافة أمامية جديدة و جناح علوي و مقابض أبواب بنفس لون السيارة وشبك أمامي معاد التصميم وزجاج مظلل بالإضافة إلى أنابيب عادم رباعية من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما وتتمتع (رينج روفر سبورت RS300) إصدار (كوزوورث) من تعديل خان بإطارات معدلة من نوع RS قياس 22x9.5 إنش في الأمام و قياس 22x10 إنش في الخلف.

وبالإضافة إلى هذه التغييرات على الشكل الخارجي، طالت حزمة تعديلات (خان ديزاين) هذه تصميم المقصورة الداخلية، واشتملت على فرش جلدي فاخر مثقّب باللون الأسود للمقاعد الأمامية والخلفية بالإضافة إلى تزيينات خاصة من خان و دواسات مثقّبة مصنوعة من الألومنيوم المصقول وصندوق قفازات مبطّن في الوسط.

وكما هو الحال في كل الأعمال السابقة من (خان ديزاين) يمكن للزبائن أن يعدلوا (RS300 كوزوورث) وأن يختاروا اللون الذي يفضلونه.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...