شركة روسية تصنع مركبة تتحدى كافة التضاريس بسعر رخيص

هل ترغب بسيارة تستطيع الذهاب بها إلى أي مكان تريد؟

باستخدام عجلاتها العملاقة التي تنفخ نفسها بنفسها تستطيع مركبة SHERP الروسية توفير هذه الميزة لك عزيزي القارئ، فهي قادرة على تسلق العقبات وحتى طول 70 سم، وعلى السباحة في المسطحات المائية، وعلى المناورة والإلتفاف كالدبابات والسير على كافة أنواع التضاريس من رمال وثلوج وصخور وغيرها، وتفعل كل هذا محافظة على مظهر أنيق.

ويبلغ وزن المركبة التي صنعتها شركة (Alexei Gargashyan) الروسية 1300 كجم فقط ، لذلك فإن محركها الصغير ذا الأربع اسطوانات وسعة 1.5 لتر قادر على تحريكها بسهولة على الرغم من أن قدرته الحصانية لا تتجاوز 44.3 حصان، وينقل محرك (V1505) الذي يعمل على الديزل قوته إلى العجلات الأربعة عبر جير يدوي من خمس سرعات.

وتستطيع المركبة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 45 كم/س على اليابسة ، تنخفض إلى 6 كم/س عند السير على المسطحات المائية ، كما يمكنها "الزحف" بسرعة بطيئة جداً تصل إلى 1.5 كم/س .

ويبلغ حجم العجلات الضخمة (1600x600x25) وترتفع مقدمة السيارة عن الأرض بمقدار 60 سم، أما طول السيارة فيبلغ 3400 ملم وعرضها 2520 ملم وارتفاعها 2300 ملم ، بينما تبلغ سعة خزان الوقود 58 لتر يمكن رفعها إلى 200 لتر.

المفاجأة عزيزي القارئ أن سعر مركبة ATV الروسية التي تتسع لراكبين لا يتجاوز 65 ألف دولار (243,860 ريال سعودي) بمواصفاتها الأساسية، ترتفع إلى قرابة 75 ألف دولار (281,300 ريال سعودي)عند طلب المعدات الإضافية والتي تشتمل على مولد كهربائي و خزانات وقود إضافية  ونظام تدفئة إضافي.

شاهد الصور ومقاطع الفيديو في الأسفل عزيزي القارئ لتتعرف أكثر على قدرات مركبة SHERP الروسية التي تتحدى كافة التضاريس الطبيعية.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...