شركة سيمبوليك تصور عملية تسليم بوغاتي فيرون معدلة إلى مالكها

لا يوجد سوى بضع مئات من سيارة بوغاتي فيرون في العالم اليوم، ولا يوجد سوى بضع عشرات منها بتصميم معدل، نقدم لك اليوم عزيزي القارئ واحدة من هذه السيارات النادرة ، حيث يعرض الفيديو عملية تسليم السيارة المعدلة إلى مالكها في مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتحمل السيارة اسم بوغاتي فيرون لور ستايل فيتيس، وهي مطلية باللون الأحمر مع خطوط سوداء .

وقامت شركة (سيمبوليك موتور كار) بتصوير عملية التسليم وهي الشركة التي باعت السيارة وقامت بتسليمها، ويظهر في الفيديو مقدار الاهتمام والدقة التي أحيطت بها السيارة، كما يظهر اهتمام الشركة بالقيام بعملها على أتم وجه.

فمن تغطية السيارة بالكامل وحتى الإطارات، إلى عملية إخراج السيارة من الشاحنة إلى المنصة الهيدروليكية وإنزالها منها، يظهر أن الشركة تقوم بعملية التسليم باحتراف ودراية، وهو أمر ضروري عندما نتحدث عن سيارة وحيدة من نوعها في العالم يبلغ سعرها 3 ملايين دولار أمريكي.

يعرض الفيديو عملية تسليم سيارة بوغاتي و كشف الغطاء عنها ، للمزيد من الصور التفصيلية يمكنك مشاهدة ألبوم الصور في الأسفل عزيزي القارئ.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...