شركة متخصصة بتعديل BMW تحسن مواصفات S63 AMG كوبيه

تعتبر G-Power أول شركة تعديل تقدم حزمة تحسين مواصفات مناسبة لسيارة مرسيدس S63 AMG كوبيه، رغم أنها متخصصة بتعديل سيارات بي ام دبليو.

وكما تلاحظون أعزاءنا متاعبي عرب جي تي، تضمن حزمة التعديلات التي حصلت عليها نسخة ايه ام جي من طراز مرسيدس اس كلاس كوبيه مجموعة جديدة من الإطارات وحزمة الترقية الدسمة للقوة، التي جعلت S63 AMG كوبيه واحدة من أكثر السيارات رياضية في فئتها.

لقد بدأ البرنامج على ما يبدو مع إطارات HURRCAN RR من الألومينوم بدرجة 6061 المستخدمة في صناعة الطيران بقياس 9.0X21 إنش، حيث بلغ وزن كل إطار 11.4 كغ فقط، وهي متوفرة بألوان جيت الأسود، جن ميتال رمادي، وستاردست الفضي مع حواف مصقولة.

وعندما بدت السيارة الألمانية أجمل مع الإطارات الجديدة، تشجعت جي – باور وقررت تحسين إنتاج طاقة السيارة لتتناسب مع هذا المظهر، ومن المؤكد، أن لون الطلاء الفضي المطفي على هذه السيارة بالذات قد ساعد بذلك كثيراً.

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن شركة التعديل قامت بتزويد مرسيدس S63 AMG كوبيه بوحدة Bi-Tronik 5 V1 للطاقة والتي ترفع المحرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج إلى 705 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 585 حصان و 900 نيوتن.متر.

كما يساهم تحسين الأداء هذا في تخفيض مدة تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س إلى 3.8 ثانية ورفع السرعة القصوى إلى 330 كم/س.

ومن الجدير بالذكر أعزاءنا متابعي أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر النسخة الأساسية من سيارة مرسيدس S63 AMG كوبيه في برنامج تجربة قيادة.