شركة Carrozzeria Touring Superleggera تعدل فيراري اف 12 بيرلينيتا

ظهرت أولى صور سيارة (بيرلينيتا لوسو) من تعديل شركة (كاروزيريا تورينج سوبرليجيرا) الإيطالية على الإنترنت، قبل ظهورها الأول المقرر في معرض جيف الدولي للسيارات.

وجاءت (بيرلينيتا لوسو) معدلة عن سيارة فيراري اف 12 بيرلينيتا، حيث استخدمت السيارة هيكلاً خارجياً جديداً بمظهر كلاسيكي، ولم تُعلن الشركة عن تفاصيل التغيير الذي أجرته على الشكل الخارجي ولكن يبدو أن السيارة تغيرت بالكامل.

إلا أن داخلية فيراري بيرلينيتا لوسو لم تتغير كثيراً ، بينما يمكننا مشاهدة فرش جلدي بلونين مع تزيينات فضية و شارات باسم السيارة.

ولم تعلن الشركة كذلك عن المواصفات الأدائية، إلا أن فيراري اف 12 بيرلينيتا تتمتع بمحرك V12 سعة 6.2 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.م من عزم الدوران ، ويتصل به جير مزدوج التعشيق ليندفع بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 3.1 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 340 كم/س.

ويشار عزيزي القارئ إلى أن شركة (كاروزيريا تورينج سوبرليجيرا) تُعد من أقدم شركات تصميم وتعديل السيارات في إيطاليا وعلى مستوى العالم، حيث يعود تاريخ إنشائها إلى عام 1926، كما اشتهرت الشركة بصنعها الهيكل الخارجي لعدد من أبرز سيارات فيراري وألفاروميو وغيرها.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...