شيروكي تراكهوك 2018 ذات القوة الجبارة تجري اختبارات سرية

يعلم جميع عشاق سيارات جيب أن الصانع الأمريكية يعمل حايلاً على تطوير نسخة عالية الأداء من سيارة جيب جراند شيروكي، لتنافس سيارة رنج روفر سبورت SVR صاحبة لقب أسرع سيارة رنج روفر إنتاجية في التاريخ، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها.

وتمكنت كاميرات المصورين التجسسيين مؤخراً من التقاط صوراً سرية تظهر هذه السيارة القوية المنتظرة، التي ستحمل اسم جيب جراند شيروكي تراكهوك، أثناء اختبارها وهي متخفية أسفل التويهات التي تغطي هيكلها الخارجي.

نلاحظ أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، أن الصانع الأمريكي سيركز على توفير واجهة أمامية شرسة لسيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018، حيث من الواضح تزويدها بصادم امامي عريض أما شبكها الأمامي فيبدو صغير الحجم.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن نسخة تراكهوك من جيب جراند شيروكي، ستمتلك محرك مستعار من سيارات دودج هيلكات، V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 700 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ستعمل جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 بنظام دفع رباعي للعجلات لتصل السيارة إلى سرعة 97 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.7 ثانية فقط.

رغم أن الصانع الأمريكي مازال متحفظاً على سعر جيب شيروكي تراكهوك ، إلا أن التوقعات ترجح أن يبدأ السيارة من 80 ألف دولار أمريكي (300 ألف ريال سعودي)، وستمنع جيب وكلائها أن يرفعوا من سعر هذه السيارة أكثر من 100 ألف دولار أمريكي (375,160 ريال سعودي).