ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

شيفروليه تحتفل بإطلاق قميص مانشستر يونايتد الأساسي الجديد

6
http://youtu.be/GlgwByvaWU0

احتفلت شركة (شيفروليه) اليوم بإطلاق القميص الأساسي الخاص بنادي (مانشستر يونايتد) لموسم 2014-2015.

وقال تيم ماهوني، المدير التنفيذي للتسويق في شفروليه العالمية: “نادي مانشستر يونايتد لديه أكثر من 659 مليون مشجع حول العالم، ونريدهم أن يعرفوا أننا إلى جانبهم. أردنا الاحتفال بهذا القميص الجديد مع مشجعي نادي مانشستر يونايتد بطريقة تاريخية، لأنهم يستحقون أن يكونوا جزء من هذه اللحظة الهامة في تاريخ النادي”.

واحتفالاً ببداية اتفاقية الشراكة الخاصة برعاية قميص نادي مانشستر يونايتد التي تمتد لسبع سنوات، أطلقت شفروليه فيديو يكرّم التاريخ العريق لقمصان مانشستر يونايتد، والتي يعود تاريخها إلى بداية النادي في العام 1878.

يُظهر الفيديو مشجّعي نادي مانشستر يونايتد على مر التاريخ، يجوبون في مسيرات حاشدة شوارع مدينة مانشستر ويغنون الأغنية الشهيرة للنادي “المجد لمانشستر يونايتد”. وفي النهاية، يقول اللاعب واين روني “هذا القميص لك، لطالما كان لك، وسيبقى لك”، ويكشف هو وزملائه في الفريق- روبن فان بيرسي، وديفيد دي جيا، وأدنان جونوزاج، وخوان ماتا- الستار عن القميص الأساسي الجديد لنادي مانشستر يونايتد الذي يحمل شعار شيفروليه.

ويعتبر الاحتفال بإطلاق الفيديو الجديد بداية للعديد من الفعاليات المقبلة التي تسلط الضوء على شراكة شيفروليه مع نادي مانشستر يونايتد.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات