شيفروليه تقدم كمارو Z/28 كسيارة أمان لسباق Indy 500

كشفت شركة شيفروليه عن طراز (كمارو Z/28) التي ستعمل كسيارة أمان لسباقات (إنديانابوليس 500)

وتتمتع السيارة بهيكل خارجي أسود اللون مع شارات تحمل اسم السباق ، وسيقودها السائق (داريو فرانشيتي) ، كما تتمتع السيارة بحزة تعديلات ديناميكية هوائية على هيكلها الخارجي ، بالإضافة إلى أربعة أنابيب عادم و إطارات من الألومنيوم قياس 19 إنش مع إطارات (بيريللي بي-زيرو تروفيو R) .

وأخيراً وليس آخراً تحتوي السيارة على محرك V8 سعة 7.0 لتر يولد قوة 505 حصان و 652 نيوتن/م من عزم الدوران.

وتعليقاً على هذا الحدث صرّح (فرانشيتي) لوسائل الإعلام بقوله:"إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أتولى مهمة قيادة سيارة الأمان في سباقات (إنديانابوليس 500) ، وبصفتي مؤرخاً لرياضة المحركات و بطلاً لثلاث مرات بهذا السباق الرائع سأكون سعيداً جداً بكل لحظة أقود فيها سيارة الأمان على المضمار على متن (شيفروليه كمارو Z/28) الجديدة لعام 2014 . وعلى الرغم من أني لن أشارك في هذا الحدث المميز إلا أنني سأكون قريباً جداً من الإثارة ، أكاد لا أطيق الانتظار  حتى انطلاق سباق (إنديانابوليس) في شهر مايو القادم"

شاهد عزيزي القارئ الفيديو في الأسفل، لتتعرف على شيفروليه كمارو Z/28 2014 التي ستعمل كسيارة أمان  في سباقات إندي 500 لهذا العام.

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...

عائلة استون مارتن فانكويش زاغاتو تزداد مع سيارتين جديدتين

أعلنت شركة استون مارتن البريطانية عن توسعة إصدارها الخاص استون مارتن فانكويش زاغاتو - Aston Martin Vanquish Zagato عبر...