شيفروليه تكشف عن كامارو 2015 الإصدار التذكاري

كشف شيفروليه رسمياً عن إصدار تذكاري من طراز كمارو 2015.

ومن المقرر عرض هذا الإصدار التذكاري من شيفروليه كامارو في معرض SEMA للسيارات المعدلة احتفالاً بنجاح الجيل الخامس وبالسنة النهائية لإنتاج هذا الجيل.

واعتمد هذا الإصدار على سيارتي كامارو كشف نسخة 2 ال تي و نسخة 2 اس اس، حيث يتمتع الإصدار التذكاري بشكل مميز بفضل مشتت الهواء المامي والخطوط المرسومة على جانب السيارة والإطارات المعدنية لمميزة قياس 20 إنش، كما تتمتع السيارة بشعار خاص على واقيات الإطارات و جناح خلفي مستعار من نسخة كمارو زد ال 1 بالإضافة إلى حزمة ار اس.

وستتوفر سيارة شيفروليه كامارو التذكارية هذه بخمس تشكيلات لونية؛ وهي الأسود مع خطوط رمادية داكنة، و الفضي مع خطوط رمادية داكنة، والأبيض مع خطوط فضية ، و الرمادي مع خطوط فضية و الأحمر مع خطوط سوداء.

أما داخلية كمارو 2015 افصدار التذكاري فتتمتع بفرش أحمر اللون وقاعد جلدية بلونين، مع تطريز باللون الأحمر وتزيينات حمراء على لوحة العدادات، كما يتمتع الطراز بعجلة قيادة ذات قاعدة مسطحة و لوحات تزيينية على حواف الأبواب من الداخل تحمل شعار "الإصدار التذكاري"

وستُطرح شيفروليه كمارو للبيع الربيع القادم بينما سيُعلن عن الأسعار قبيل إطلاق السيارة.

 

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...