شيفروليه كامارو زد 28 تخضع للاختبارات على الحلبة

كشفت شيفروليه مؤخرا عن كامارو ZL1 في معرض نيويورك للسيارات ، ولكن السائقين يبحثون عن شيء أكثر إثارة حيث يرغبون ربما في انتظار كامارو Z/28 التي ضبطت مؤخرا تحت الاختبار على حلبة نوربورغرينغ.

يبدو هذا الطراز العالي الأداء عدوانيا بشكل واضح، و لديه مقدمة مستوحاة من ZL1 مع شبكة أمامية ذات "تدفق متعادل" ومآخذ هواء كبيرة.  كما تم تجهيز السيارة مع حزمة هيكل ايروديناميكية تتضمن منصف أمامي، اجنحة صغيرة، وجناح خلفي قابل للتعديل.  

ومن أبرز التعديلات الأخرى الحواف الايروديناميكية الجانبية، وإطارات معدنية خفيفة الوزن، ونظام عادم رياضي بأربعة مخارج.

 شيفروليه كامارو Z28 من الحلف

لم يتمكن المصورون التجسسيون ان يكونوا قريبين بما فيه الكفاية لالتقاط صور للمقصورة الداخلية ولكن من المتوقع أن يكون للطراز عجلة قيادة مسطحة القاعدة ، ومقاعد ريكارو الرياضية، وناقل حركة فريد من نوعه مكسو بقماش من جلد الغزال

وقد تُزوّد السيارة أيضا بعدد من التدابير التي تساهم في إنقاص الوزن بما في ذلك حد أدنى من نظام الصوت، و مقاعد خلفية خفيفة الوزن، ونظام تكييف هواء اختياري.

 شيفروليه كامارو Z28 2017

لا تزال مواصفات الأداء غير واضحة ولكن الشائعات تقول أنه سوف يتم تزويد كامارو Z/28  بمحرك  V6 جديد ثنائي التوربو سعة 3.6 لتر.  و لا يوجد هناك أية معلومة عن المواصفات إلا عن محرك V8 السابق سعة 7.0 لتر بقوة 505 حصانا و 652 نيوتن. متر من عزم الدوران.

يمكن للسائقين أن يتوقعوا أيضا مجموعة متنوعة من ميزات الأداء الأخرى بما في ذلك نظام تعليق رياضي معدل ، و ترس تفاضلي محدود الانزلاق، ومكابح بريمبو من الكاربون سيراميك و ذلك على سبيل المثال لا الحصر.