شيفروليه كمارو 2016 تظهر متخفية للمرة الأولى في العالم

شوهدت سيارة شيفروليه كمارو 2016 للمرة الأولى في العالم، وهي تخفي تصميمها الجديد كلياً أثناء اختبارها بالقرب من حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

رغم كثافة التمويهات التي تخفي شكل الجيل السادس والجديد كلياً من سيارة كمارو، إلا أن فريقنا في عرب جي تي استطاع أن يلاحظ تصميماً مختلفاً بالكامل للواجهة الأمامية مقارنة بسيارة كمارو 2014، ويبدو أن الشكل مستوحى من النسخة الخاصة التي صُنعت لتشارك في فيلم ترانسفورمرز 4، كما حصلت كمارو 2016 على مرايا جانبية أنحف وصندوق خلفي أطول.

وحسب المعلومات غير الرسمية التي نشنراها سابقاً ستزود كمارو 2016 بخيار جديد من المحركات رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.0 لتر مستعار من سيارتي كاديلاك CTS و كاديلاك ATS، ليولد محرك النسخة الأساسية من كمارو قوة تزيد على 272 حصان و 399 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما كمارو SS و ZL1 فستمتلكان نفس المحركات الحالية لتتمكنان من توفير أقصى أداء رياضي.

ومن المتوقع أن توفر شيفروليه محركاً رباعي الاسطوانات لسيارتها كمارو في الأسواق الأوروبية فقط، بينما ستحافظ هذه السيارة على محركاتها السابقة مع خيار سداسي الاسطوانات في النسخة الأساسية ومحركات V8 للنسخ ذات الأداء الأعلى، لتنافس وبقوة فورد موستنج 2015 التي توفرت بنسخة رباعية الاسطوانات في أوروبا.