شيلبي تزيد من قوة موستنج 2016 بسعر لا يصدق

لقد جذبت فورد موستنج المزودة بمحرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات انتباه شركة شيلبي الأمريكية المتخصصة بتعديل سيارات موستنج، مما دفعها لتقدم مؤخراً حزمة تعديل جديدة لهذه السيارة الرياضية الأمريكية.

تأتي نسخة شيلبي GT من فورد موستنج 2016 بمزيد من القوة التي حصلت عليها من التعديلات الميكانيكية، كما حصلت على مكابح أفضل، وتم الارتقاء بتصميمها.

سوف يتم اطلاق نسخة التعديل المتوفرة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي و يدوي في هذا الخريف، بعد ظهور السيارة لأول مرة في معرض (Goodwood Revival).

تحسين أداء موستنج يشمل ضبط المحرك وتزويد السيارة بعادم (BORLA) من شيلبي والنتيجة هي كانت الحصول على قوة 335 حصان عند تعبئة بنزين 91 اوكتان (أي أكثر بـ 25 حصان من السيارة القياسية) وقيادة أفضل بكثير.

كما زودت شيلبي السيارة بإطارات (Venice WELD Racing) بقياس 9.5x20 محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سبورت 275-35ZR20.

من ناحية التصميم، فإن شيلبي جي تي ايكوبوست حصلت على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر، كما زينت السيارة بخطوط وشعار شيلبي.

أما داخلية هذه النسخة من فورد موستنج فحصلت على تطريزات على مساند الرأس وأرضيات مغطاة بالسجاد وعتبات أبواب مضاءة.

قائمة الإضافات الاختيارية واسعة النطاق وتتضمن ملحقات غطاء المحرك  وأغطية مرايا جانبية من الكاربون فايبر، والارتقاء بمستوى الداخلية بقماش Katzkin، ومقاعد سباق سباركو مع 5 نقاط للتعديل و مكابح Willwood أمامية من ستة مكابس وخلفية من أربعة مكابس، وذلك من بين أشياء اخرى.

والآن إلى الجزء الأقل إمتاعاً فإن سعر شيلبي جي تي ايكوبوست يبتدأ من 23,995 دولار أمريكي (89,992 ريال سعودي)، بدون إحتساب سعر سيارة موستنج الأساسية الذي يبتدأ سعرها من 25,395 دولار أمريكي (95,242 ريال سعودي). و بإمكانك  الحصول على شيلبي GT350 بقوة 526 حصان إذا استطعت دفع مبلغ و قدره 47,795 دولار أمريكي (179,252 ريال سعودي).