شيلبي سوبر سنيك الجديدة ستزيد قوتها عن لمبرجيني افنتادور

تعمل شركة شيلبي في الوقت الحالي على تطوير سيارتها سوبر سنيك الجديدة المبنية على سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج جي تي 2015، واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن هذه السيارة القادمة.

حيث حصلت موستنج جي تي على حزمة من التعديلات الايروديناميكية على شكلها الخارجي، تضمنت زوائد أمامية وجانبية وغطاء محرك وأغطية مرايا جانبية وصادم خلفي ومشتت هواء مصنوعة جميعها من الكاربون فايبر.

ولم تنتهي التغيرات الخارجية التي تمتلكها شيلبي سوبر سنيك هنا، حيث زودت بشبك أمامي أسود وبخطوط سوداء تزين السيارة المعدلة وتعطيها هوية رياضية شرسة بالإضافة لإطارات قياس 20 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سوبر سبورت.

من المؤكد أن شيلبي ستضع علامتها بكثافة في داخلية موستنج جي تي، لتصبح تليق باسم سوبر سنيك.

تتوفر سيارة شيلبي سوبر سنيك الجديدة بخيارين من التعديلات الميكانكية على محرك V8 سعة 5 لترات؛ الأول يتضمن تزويد السيارة بسوبرتشارج لتزيد قوة المحرك عن 650 حصان، أما الخيار الثاني من التعديلات فتجعل قوة المحرك تزيد عن 750 حصان.

حسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم صنع 300 نسخة من طراز سوبر سنيك المعدل عن موستنج جي تي، وسيبلغ سعر السيارة الواحدة تقريباً 49,995 دولار أمريكي (187,493 ريال سعودي).