شيلبي GT350 R تنضم إلى مجموعة كانيبا

إن الجيل الحالي من فورد موستنج هو بلا شك واحد من أهم الأجيال في تاريخ هذه السيارة الرياضية الأمريكية، فهناك العديد من النسخ التي ترضي كافة الأذواق والأوضاع المالية، مع محركات تبدأ من رباعية الاسطوانات مع تيربو وصولاً إلى محرك V8 سوبر تشارجد بأداء عالي مخصص للسباقات تمتلكه سيارة موستنج شيلبي GT350 R المتوحشة المحدودة الإنتاج.

و كما هو متوقع، ترتفع درجة الروعة كلما قدمت نسخة جديدة من فورد موستنج مما يعني أن شيلبي GT350 R هي أروع ما يمكنك الحصول عليه، ولكن حذار فطرازات  شيلبي تنوي الظهور بألوان وشرائط زاهية جداً، وهذا ما يجعلنا نحبها، لأن الأبيض القديم البسيط مع عدم وجود خطوط مرسومة عليه قد انتهى.

إن فورد موستنج شيلبي GT350 R هي واحدة من السيارات الشخصية الفاخرة لجامع السيارات الشهير بروس كانيبا من مجموعة كانيبا - Canepa. إن هذا الرجل يقود سيارات مثل ماكلارين P1 GTR مطلية بلون أخضر غامق مع لمسات صفراء، و سيارة بورش 918 سبايدر.

حتى أن هذا الشخص الشهير يقول أنه "معجب بسيارة شيلبي، التي يجب أن تكون سيارة تلفت الانتباه للغاية، هذه السيارة ليست فقط للعرض ولكن للقيادة بكل تأكيد".

إن الحرف الهام هنا هو "R"  في نهاية اسم السيارة، وهذا يعني ان هذه الموستنج ذات فعالية كبيرة، وتتميز بجناح خلفي وترس Torsen التفاضلي المحدود الانزلاق مع نسبة 3:73 للمحور، وإطارات بقياس 19 إنش، وجهاز تعليق MagneRide، وضعيات السيارة من اختيار السائق، و نوابض أمامية عالية التحمل، أما المحرك فهو V8 سعة 5.2 لتر بقوة 540 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 526 حصان و 580 نيوتن.متر المتوفرة في النسخة القياسية من هذه السيارة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...