صحفي يحبس نفسه في صندوق ميني كلبمان 2016 لكي يختبرها

سبق وكانت لفريقنا في عرب جي تي تجربة مع سيارة ميني كلبمان 2016 ذات الستة أبواب، عندما قادها زميلنا مصعب شعشاعه في العاصمة السويدية ستوكهولم، ولكننا اليوم سنقدم لكم أعزاءنا المتابعين فيديو مضحك لصحفي أراد أن يختبر هذه السيارة بطريقة مميزة.

يوثق الفيديو المرفق في الأسفل، لحظات قصرية من الهلع التي تعرض لها هذا الصحفي، بعدما قرر أن يحجز نفسه في صندوق سيارة كلبمان الجديدة ليختبر مساحته ليغلق الأبواب على نفسه ولا يتمكن من فتحها، إلا بعد استخدام ريموت مفتاح هذه السيارة الجديدة بعد أن أيقن أنه في جيبه.

يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة تركز على توفير مواصفاتاً عملية بفضل أبواب الـ split doors الجديدة في الخلف، لتصبح سيارة ميني كلبمان تتمتع بست أبواب، وقع ضحيتها هذا الصحفي.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا المتابعين أن سيارة ميني كلبمان 2016 تتوفر بخيارين من المحركات التي تعمل على البنزين:

- المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 192 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.1 ثانية، متوفر على نسخة ميني كوبر اس كلبمان 2016.

- المحرك الثاني مكون من ثلاثة اسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 136 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 9.1 ثانية، متوفر على نسخة ميني كوبر كلبمان 2016.

بالإضافة إلى عدد من المحركات التي تعمل على الديزل، والتي تتوفر عادة في الأسواق الأوروبية ولا تصل إلى منطقتنا.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بأبواب الصندوق الخلفي لسيارة ميني كلبمان 2016، من خلال خانة التعليقات المرفق في الاسفل.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...