صديق فزاع المدلل يسابق شرطة دبي وهو يقود طائرة متطورة

عشاق مواقع التواصل الإجتماعي الذين يتابعوا ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الملقب بـ "فزاع"، بالتأكيد يعرفون من هو الطفل محمد أحمد جابر الحربي الذي يرافق الشيخ فزاع في معظم جولاته اليومية، لدرجة أن هذا الطفل الظريف أصبح شخصية معروفة بشكل عالمي بعد أن ألقى التحية على ملكة بريطانيا بشكل أبهر الجميع.

ويبدو أن الطفل محمد صديق فزاع المدلل يرغب بدخول عالم الشهرة من أوسع أبوابه من خلال الشبكة العنكبوتية، فبعد أن حصل على صفحة خاصة به على موقع الانستجرام، قام بتصوير إعلان مميز للترويج إلى بطولة "World Drone Prix" التي تمثل أول سباق في العالم على متن طائرات صغيرة بدون طيار.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، قامت طائرة درون الصغيرة التي تسير بالتحكم عن بعد بسباق مع سيارة ماكلارين 650 اس تابعة لأسطول سيارات شرطة دبي، والمثير في هذا الفيديو أن من كان يمثل قيادة الطيارة هو الطفل محمد الذي كان يقف على سقف سيارة مرسيدس اس ال اس التي تعمل في شرطة دبي أيضاً.

يجدر الإشارة إلى أحداث بطولة "World Drone Prix" ستقام في دبي خلال الفترة من 7 إلى 8 مارس الجاري بمشاركة أكثر من 100 فريق، ليتأهل إلى السباق الرسمي الذي سيقام من 11 إلى 12 مارس 32 فريق.

فكرة جميلة من حكومة دبي للدرويج إلى بطولة جديدة ستقام للمرة الأولى في العالم، لتدخل الطائرات بدون طيار عالم التحديات الرياضة بشكل رسمي إن شاء الله.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...