ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

صوت أجدد سيارات لمبرجيني التي يزيد سعرها عن 2.23 مليون

4

شهدت فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على إطلاق أجدد أساطير لمبرجيني الخارقة، وهي النسخة الكشف من طراز سينتيناريو احتفالاً بمرور 100 عام على ولادة مؤسس الشركة الإيطالية (فيروتشيو لمبرجيني)، الذي ولد في 28 ابريل من عام 1916.

واليوم حصل فريقنا على فيديو يكشف عن الأصوات المتوحشة الصادرة من لمبرجيني سينتيناريو رودستر، المزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 760 حصان (770 حصان أوروبي PS)، لتتسارع السيارة الكشف من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية أي أقل بجزء من الثانية عن نسختها الكوبيه، وتزيد سرعتها القصوى عن 350 كم/س.

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على النسخة الكوبية من طراز لمبرجيني سينتيناريو، عندما ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي، وكما تعلمون سيتوفر طراز سينتيناريو بـ 20 نسخة كوبيه و 20 نسخة رودستر ذات السقف الكشف، بيعت جميعها لعملاء أثرياء استطاعوا أن يدفعوا الملايين مقابل إمتلاكها.

وفقاً لمصادرنا الرسمية يبدأ سعر لمبرجيني سينتيناريو رودستر من 2.23 مليون دولار أمريكي (8,626 مليون ريال سعودي).

والآن نود أن نعرف أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصوت لمبرجيني سينتيناريو رودستر، من خلال خانة التعلقيات المرفقة في الأسفل بعد مشاهدة الفيديو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات