صوت أجدد سيارات لمبرجيني التي يزيد سعرها عن 2.23 مليون

شهدت فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على إطلاق أجدد أساطير لمبرجيني الخارقة، وهي النسخة الكشف من طراز سينتيناريو احتفالاً بمرور 100 عام على ولادة مؤسس الشركة الإيطالية (فيروتشيو لمبرجيني)، الذي ولد في 28 ابريل من عام 1916.

واليوم حصل فريقنا على فيديو يكشف عن الأصوات المتوحشة الصادرة من لمبرجيني سينتيناريو رودستر، المزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 760 حصان (770 حصان أوروبي PS)، لتتسارع السيارة الكشف من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية أي أقل بجزء من الثانية عن نسختها الكوبيه، وتزيد سرعتها القصوى عن 350 كم/س.

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على النسخة الكوبية من طراز لمبرجيني سينتيناريو، عندما ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي، وكما تعلمون سيتوفر طراز سينتيناريو بـ 20 نسخة كوبيه و 20 نسخة رودستر ذات السقف الكشف، بيعت جميعها لعملاء أثرياء استطاعوا أن يدفعوا الملايين مقابل إمتلاكها.

وفقاً لمصادرنا الرسمية يبدأ سعر لمبرجيني سينتيناريو رودستر من 2.23 مليون دولار أمريكي (8,626 مليون ريال سعودي).

والآن نود أن نعرف أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصوت لمبرجيني سينتيناريو رودستر، من خلال خانة التعلقيات المرفقة في الأسفل بعد مشاهدة الفيديو.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...