صوت الأسطورة فيراري اف 40 تغير بعد تزويدها بعادم جديد

أطلقت شركة فيراري الإيطالية في عام 1987 سيارتها الخارقة المميزة فيراري اف 40 لتحتفل بمرور 40 عام على تأسيسها، وتعتبر هذه السيارة الأسطورية التي أمر (انزو فيراري) مؤسس الشركة الإيطالية العريقة بصنعها طرازاً بديلاً عن فيراري 288 جي تي او.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو مميز من بطولة نسخة مميزة من فيراري اف 40، حصلت على هيكل خارجي مطلي باللون الأزرق وزودت بلوحة أرقام تحمل هويتها "F40 BLU"، وزودت بنظام عادم (Tubi) جديد.

يُظهر الفيديو استعراضاً صوتياً قامت به فيراري اف 40 المزودة بهذا العادم الجديد، الذي غير صوتها لتصبح أكثر شراسة وتميز.

من الجدير بالذكر، أن فيراري اف 40 تمتلك محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 471 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 3.8 ثانية وتحتاج إلى 11 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س قبل أن تصل إلى سرعتها  القصوى التي تبلغ 320 كم/س.

وتم صنع 1315 نسخة من طراز فيراري اف 40 خلال الفترة من من عام 1987 إلى عام 1992، وتمثل فيراري اف 40 مكانة مرموقة في عالم السيارات الرياضية الفائقة رغم تقدمها في العمر، حيث أنها كانت في يوم من الأيام أسرع سيارة في العالم مخصصة للقيادة على الطرق العامة.

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بصوت الأسطورة فيراري اف 40 بعد حصولها على نظام عادم جديد؟

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...