صوت بوغاتي تشيرون ينسمع للمرة الأولى بشكل رسمي

تعرف فريقنا في عرب جي تي الأسبوع الماضي على الأسطورة الخارقة الجديدة بوغاتي تشيرون، عندما ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، والآن يمكنكم أعزاءنا المتابعين الاستماع إلى صوت بديلة بوغاتي فيرون من خلال الفيديو المرفق في الأسفل.

وكما أخبرناكم أثناء تغطيتنا لهذه السيارة الجديدة، تعتمد تشيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

تستطيع بوغاتي تشيرون التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتم تحديدها إلكترونياً بـ 420 كم/س.

يجدر الإشارة إلى أن شركة بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن ستصنع 500 نسخة في العالم من طراز تشيرون، وستباع كل سيارة بوغاتي تشيرون مقابل ثروة تزيد عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي)، وتم شراء 150 سيارة حتى الآن من هذا الطراز قبل إنتاجها.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بصوت محرك بوغاتي تشيرون، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...