صورة جانبية لـ كمارو 2016 تظهر على الشبكة العنكبوتية

سبق ونشرنا على موقعنا عرب جي تي العديد من الصور التجسسية التي تُظهر عملية اختبار الجيل السادس والجديد من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو 2016، واليوم سنزودكم بصورة جديدة تُظهر تصميم السيارة من الجانب.

حيث تم التقاط هذه الصورة الجانبية لسيارة كمارو 2016 أثناء عملية تصنيعها وبدون وجود أي تمويهات تغلف هيكلها الخارجي، لتُظهر مقدار الشراسة التي ستمتلكها السيارة الجديدة كلياً، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في شهر ابريل القادم ان شاء الله.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستزود كمارو 2016 بخيار جديد من المحركات رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.0 لتر مستعار من سيارتي كاديلاك CTS و كاديلاك ATS، ليولد محرك النسخة الأساسية من كمارو قوة تزيد على 272 حصان و 399 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما كمارو اس اس و كمارو زد ال 1 فستمتلكان نفس المحركات الحالية لتتمكنان من توفير أقصى أداء رياضي.

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن مواصفات وشكل كمارو 2016، سنزودكم بها على الفور ان شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...