صورة جديدة تكشف عن بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 من الجانب

ظهرت مؤخراً صورة وحيدة للجيل الجديد من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 (G11) تعرض السيارة من الجنب، وذلك قبيل ظهورها الأول الرسمي والمقرر في وقت لاحق هذا العام.

وكانت قد ظهرت عدة صور تجسسية سابقة لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة على الشبكة العنكبوتية ، والآن ظهرت هذه الصورة الجديدة التي تعرض السيارة من الجنب، وكما ترى عزيزي القارئ فقد حصلت السيارة على كمية هائلة من التزيينات الكرومية، ولكن فريقنا في عرب جي تي يُرجح أنها نسخة (لكجري لاين) الفاخرة من الفئة السابعة، وأن النسخ الأخرى لن تحصل على نفس القدر من الكروم.

كما سبق وأن أعلنت بي ام دبليو أن سيارتها الأفخم ستخسر 130 كجم من وزنها مقارنة بطراز الفئة السابعة السابق وذلك بفضل استخدام البلاستيك المقوى بألياف الكربون في صنع عدد من القطع والأجزاء المخنلفة في السيارة ، وأوضحت الشركة الأمانية أن سيارة الفئة السابعة الجديدة ستزوّد بمحركات سداسية الاسطوانات من الجيل السادس مع صندوق تروس من نوع (ستيترونك) بثماني سرعات .

أما داخلية بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 فستشتمل على شاشة تعمل باللمس مع نظام iDrive يُستخدم للمرة الأولى في سيارات بي ام دبليو ، كما ستحصل بي ام دبليو الفئة السابعة على تقنية التحكم بالإيماء ونظام ركن السيارة عن بعد ونظام تعليق هوائي بمحورين مع ميزة تحديد الارتفاع تلقائياً.

ومن المتوقع عزيزي القارئ الكشف بالكامل عن سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات بينما ستُطرح السيارة للبيع مع نهاية العام الحالي.