صور بورش كايين 2018 الجديدة كلياً تسربت على الانترنت

سُربت منذ ساعات صور سيارة بورش كايين 2018 الجديدة كلياً على الشبكة العنكبوتية، قبل إطلاق سيارة الاس يو في الألمانية الفاخرة عالية الأداء المقرر أن يكون يوم الثلاثاء المقبل 29 من أغسطس الجاري.

نُشرت صور كايين 2018 عبر موقع AutoExpress، ليتضح لنا التصميم العصري الجديدة الذي حصل عليه الجيل الجديد من هذا الطراز المستمد من شقيقتها السيدان عالية الأداء بورش باناميرا 2017 مع احتفاظها بهويتها التصميمية.

بورش كايين 2018

بورش كايين 2018 الجديدة كلياً

ومن خلال صور الصور المسربة لاحظ فريقنا في عرب جي تي أن بورش كايين 2018 مزودة بشبك أمامي رفيع، وبمصابيح تحمل تصميم جديد مع 4 نقاط من أنوار LED، ومن الخلف زودت السيارة الألمانية بمصابيح متصلة شبيه بالمستخدمة في شقيقتها بورش باناميرا سبورت توريزمو، وحصلت على سقف بتصميم محدث وزودت بأقواس عجلات خلفية بخطوط جديدة.

وصولاً إلى داخلية كايين الجديدة كلياً نلاحظ أن الصانع الألماني تخلص من الأزرار التقليدية لتحل بدلاً منها أزرار تعمل باللمس، وحصلت السيارة على أجدد نظام معلوماتي ترفيهي من بورش.

بورش كايين 2018

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعتمد كايين 2018 على شاصي MLB المستخدم أيضاً في سيارتي اودي كيو 7 و بنتلي بينتايجا، مما سيساهم بتقليل وزن كايين القادمة بمقدار 200 كيلوغرام.

يتوقع أن تشترك كايين القادمة بمحركات مستعارة من باناميرا 2017 الحالية، والتي تضمن التالي:

  • محرك V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 434 حصان (440 حصان أوروبي PS) سيتوفر على كايين S موديل 2018.
  • محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ومزدوج الفراشات يولد قوة 542 حصان (550 حصان أوروبي PS) سيتوفر على كايين تيربو S موديل 2018.
  • محرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 330 حصان، يتوقع أن تزود به كايين 2018 الأساسية.

بورش كايين 2018

وستتوفر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعتمد على محركين بنزين وكهربائي، وبنسخة جي تي اس عالية الأداء.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مواصفات بورش كايين الجديدة كلياً سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...