صور تجسسية للسيارة البديلة عن بوغاتي فيرون

تمكنت كاميرات المصورين التجسسيين من التقاط مجموعة من الصور لعملية اختبار سيارة بوغاتي تشيرون السيارة البديلة عن بوغاتي فيرون في جنوب أوروبا.

وتقوم شركة بوغاتي التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، باختبار سيارة تشيرون القادمة أسفل هيكل شقيقتها بوغاتي فيرون سبورت صاحبة لقب أسرع سيارة في العالم ضمن قائمة أسرع سيارات في العالم 2014/2015.

وتوضح الصور المرفقة في الأسفل، حصول السيارة التي يتم اختبارها على صادم خلفي معدل، كما زودت بإطارات معدنية مميزة ووضعت أجهزة على السيارة لتسجيل البيانات أثناء الاختبار.

وبالاعتماد على المعلومات التي نشرناها ساباقً على موقعنا عرب جي تي، ستمتلك بوغاتي تشيرون نفس محرك بوغاتي فيرون الحالي W16 سعة 8.0 لتر ولكنه سيحصل على مجموعة من التحديثات لتزيد قوة وسرعة السيارة الجديدة، بالإضافة إلى محرك كهربائي لتولد السيارة قوة تزيد على 1,480 حصان و 1,490 نيوتن.متر من عزم الدوران ولتتسارع السيارة الفائقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.3 ثانية، بينما ستبلغ سرعتها القصوى 460 كم/س، ولكن يصعب تسجيل هذه السرعة على أرض الواقع نظراً لعدم وجود عجلات تتحمل هذا المقدار من السرعة الهائلة.

وستزود سيارة تشيرون بصندوق تروس من سبع سرعات ثنائي التعشيق (كلتش)، كما سيحصل محرك هذه السيارة الرياضية على نظام حقن مباشر للوقود إلى جانب مجموعة من الأنظمة التي تتوافق مع الأنظمة الأوروبية لتقليل استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون والمحافظة على البيئة.

ومن المتوقع أن يقل وزن بوغاتي تشيرون عن سيارة بوغاتي فيرون البالغ وزنها 1840 كيلوغرام، على الرغم من حصول السيارة القادمة على محرك كهربائي وبطاريات ليثيوم.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...