صور تشويقية توضح مفاجئة ستتوفر في اودي ار 8 2016

نشرت شركة اودي الألمانية الصور التشويقة الأولى لسيارة اودي ار 8 – Audi R8 2016 الجديدة كلياً، قبل أن يتم الكشف عن هذه السيارة الخارقة الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

ووفقاً لما تُظهره الصورة يبدو أن الجيل الثاني من اودي ار 8 2016 سيزود بمصابيح أمامية تعمل بتقنية الليزر، التي سبق ووفرها الصانع الألماني في سيارة اودي ار 8 ال ام اكس – Audi R8 LMX.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأحدث التوقعات حول المحركات التي ستتوفر في سيارة اودي ار 8 2016، والتي لن تتضمن محرك V8 حسب الصحافة العالمية.

وتشير المعلومات الأولية أن اودي ار 8 الجديدة ستمتلك محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 578 حصان، ومن المتوقع توفر نسخة هجينة من هذه السيارة الرياضية الخارقة.

وكما أخبرناك من قبل عزيزي القارئ، سيقل وزن الجيل القادم من اودي ار 8 بمقدار يتراوح بين 50 إلى 59 كيلوغرام بالمقارنة مع الطراز الحالي، وذلك بفضل استخدام ألياف الكربون في صنع ألواح الأرضيات والتجويف المركزي في السيارة.

وستحصل اودي ار 8 2016 على العديد من الأجزاء المشتركة مع سيارة لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن الثور الهائج جالاردو.

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق الجيل الثاني والجديد كلياً من اودي ار 8، وسيقوم فريقنا في عرب جي تي بتزودكم بصور وتفاصيل هذه السيارة حالما تتوفر لنا ان شاء الله.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...