صور تكشف ما وراء كواليس تصوير فيورس 7 في أبوظبي

رغم أننا زودناكم في السابق أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بموعد عرض فيلم فاست اند فيورس 8، إلا أن فيلم فيورس 7 ما زال يتصدر أخبار الصحافة العالمية حتى بعد أكثر من شهر على عرضه في صالات السينما العالمية.

واليوم سنقدم لكم مجموعة من الصور التي تكشف ما وراء كواليس تصوير الجزء السابع من فيلم فاست اند فيورس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

توضح الصور المرفقة في الأسفل السيارات الخارقة التي تحمل لوحات أرقام إماراتية والمعدلة من قبل شركة (بي بي بيرفومانس) أثناء عملية تصوير فيلم فيورس 7.

حيث تخلت فيراري 458 إيطاليا عن لونها الأحمر لتصبح صفراء، وتم طلاء لمبرجيني افنتادور بالأسود المطفي لكي تشارك في أشهر أفلام السرعة والأكشن.

كما تواجدت كلاً من مرسيدس سي 63 ايه ام جي و مرسيدس اس ال اس بلاك سيرز و مرسيدس اس ال ار ونسختين من الأسطورة بوغاتي فيرون و ماكلارين 12 سي إلى جانب غيرها من السيارات الإماراتية المميزة أثناء تصوير فيورس 7.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمشاركتنا رأيكم بالسيارات التي شاركت في الجزء السابع من سلسلة أفلام فاست اند فيورس؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...