صور سيارة باتمان من فيلمه الجديد

قام (زاك سنيدر) مخرج فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice (باتمان ضد سوبرمان : فجر العدالة) بتحميل صورة جديدة لسيارة (باتموبيل)، بعد الصورة التشويقية التي صدرت سابقاً.

ونشر (زاك سنيدر) هذه الصورة على حسابه في موقع (تويتر) بعد فترة من وجيزة من قيام بعض الأشخاص بنشر عدة صور لسيارة (باتموبيل) الجديدة في ديترويت على موقع (الإنستغرام).

وتبدو سيارة (باتموبيل) ملائمة تماماً لسيناريوهات نهاية العالم وسيقودها الممثل (بين أفليك)، كما تبدو شبيهة بسيارة (باتموبيل) من فيلم (باتمان) السابق (The Dark Night Rises) ، وخاصة من حيث الهيكل الخارجي ذي الزوايا الحادة والعجلات الخلفية الضخمة.

وللتذكير عزيزي القارئ، فمن المتوقع أن يُعرض فيلم (باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة) في السينما بتاريخ 25 مارس 2016، وسيشارك في بطولة الفيلم الممثل (هينري كافيل) الذي سيلعب دور سوبرمان.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...