Search
Close this search box.

صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو الجديدة ذات القوة الجبارة

سبق وكانت سيارة بي ام دبليو M4 أحد نجمات برنامج تجربة قيادة مع زميلنا كريم ديب، ورغم أنا نقوم دائماً بتزويدكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأجدد حزم التعديل التي تحصل عليها هذه السيارة الكوبيه الرياضية الألمانية، إلا أن الوضع اليوم مختلف حيث أنك بالكاد ستعرف أن مجموعة الصور المرفقة في الأسفل هي لسيارة M4 معدلة؟

فعلاً إن هذه السيارة المقدمة من قبل شركة التعديل Hoffy Automobile مثيرة للإعجاب، فهي تجعلك تنتقل إلى عالم من المستقبل مع هويتها المختلفة بالكامل عن الطراز الأساسي من بي ام دبليو M4، وحملت هذه السيارة المعدلة اسم Mamba GT3 Street Concept.

نؤكد لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن هذه النسخة المعدلة من طراز بي ام دبليو M4 مخصصة للسير على الطرق العالم، ولن تكون حكراً على حلبات السباقات كما يوحي اسمها.

في حال شاهدتهم صور هذه السيارة من دون قراءة الخبر ستجدون صعوبة في معرفة ما هي السيارة التي اعتمد عليها هذا التعديل، بما أن بي ام دبليو M4 حصلت على هيكل جديد بالكامل لسيارة GT3 معدلة من استديو Casborn للتصميم، باستخدام الكاربون سيراميك ومواد تم اختبارها في السباقات وفي الفضاء أيضاً، وما يلفت الانتباه في هذا التصميم هو المقدمة على شكل أنف القرش المدبب، و فتحات التهوية الكبيرة، و مشتت الهواء الأمامي ، والتصميم الجانبي للسيارات، ولا يمكنننا أن ننسى حصول M4 من الخلف على جناح كبير ومشتت هواء بتصميم شرس يحتوي على أربعة مخارج للعادم.

لم يتم نشر أية صور للمقصورة الداخلية في هذه المرحلة، ولكن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، تشير إلى أن سيارة Mamba GT3 Street Concept ستزود بمقاعد رياضية جديدة، وبمقود ومقبض جير مغطين بقماش الكانتارا، ونظام صوت محيطي فريد من نوعه، وتقنية البلوتوث والاتصال بالشبكة العنكبوتية عن طريق الواي فاي.

إن الشكل ليس كل شيء، فقد تم تعديل أداء محرك بي ام دبليو M4 الخطي المكون من ست اسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر ليولد قوة 700 حصان بدلاً من 431 حصان، مما سيجعل السيارة المعدلة تتسارع من 0 إلى 96 كم/س بأقل من 3.1 ثانية، أما سرعة السيارة القصوى فوصلت إلى 338 كم/س، بدلاً من السرعة المحددة إلكترونياً في الطراز القياسي بـ 250 كم/س.

سيتم إطلاق سيارة Hoffy Automobile Mamba GT3 Street Concept رسمياً في شهر فبراير من عام 2016 إن شاء الله، لتطرح للبيع بعد ذلك بفترة وجيزة بسعر لم يتم الكشف عنه بعد.

نود أن نعرف أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي رأيكم الخاص بهذه التعديلات التي حصلت عليها M4، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع