طائرة بدون طيار تسابق نيسان جي تي ار 2017

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في الأمس تجربة قيادتنا الأولى لسيارة نيسان جي تي ار 2017 المحدثة، بعد أن غطينا إطلاقها الرسمي ضمن فعالياتىمعرض نيويورك للسيارات في شهر مارس الماضي.

أما اليوم فعثر فريقنا على فيديو جديد نشر على قناة نيسان أوروبا بموقع اليوتيوب، يوثق تحدي مميز جمع بين GTR 2017 و طائرة بدون طيار تحمل أيضاص اسم "GTR".

في البداية سنتحدث عن هذه الطائرة المصنوعة من مواد خفيفة الوزن ليصل وزنها 700 كيلوغرام، وتعتمد على محرك كهربائي يمكنها من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 1.3 ثانية وتبلغ السرعة القصوى لهذه الطائرة 187 كم/س.

وثبت على طائرة نيسان GTR كاميرا لتصور السباق الذي سيجمعها وهي تحلق في الهواء ضد "جودزيلا اليابان" التي تسير على حلبة سلفرستون.

أما بالنسبة لسيارة GTR 2017 اليت يبلغ وزنها 1752 كيلوغرام فتعتمد على على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان 633 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق تم تطويرها لتوفر تبديل نسب أكثر سلاسة ونعومة من السابق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية.

شاهدوا هذا الفيديو المميز، وشاركونا برأيكم بأداء GTR المحدثة من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...