طائرة بدون طيار تهبط على ظهر بيك اب فورد اف 150 متحرك

نجح خبير في التحكم بالطائرات بدون طيار في الهبوط بطائرته الصغيرة في الصندوق الخلفي لبيك اب فورد اف 150 وهو يسير على الطريق ليلاً.

حيث استفاد (كريس باسيك) المختص في التصوير السينمائي ومالك شركة (سكاي اي ميديا) من نظام الإضاءة الجديد لصندوق بيك اب فورد اف 150 في خوض هذه المغامرة التي لم يسبق أن قام بمثلها في حياته، على الرغم من خبرته الواسعة في صناعة الطائرات بدون طيار التي يتم التحكم فيها عن بعد.

وقام (كريس باسيك) بتركيب أضواء LED على طائرته الصغيرة بألوان مختلفة ليتمكن من تمييز مقدمة الطائرة عن مؤخرتها، كما أضاف قطعاً مغناطيسية في قاعدة الطائرة لتثبت الطائرة على الشاحنة الصغيرة عند هبوطها ولا تسقط عن المركبة المسرعة، كما تشاهد في الفيديو عزيزي القارئ.

ونذكرك عزيزي القارئ أننا قمنا بتجربة قيادة فورد اف 150 2015 في ولاية تكساس الأمريكية ، حيث حافظت السيارة على  الشاصي المصنوع من الفولاذ الصلب، ولكنها استخدمت الألومنيوم القوي المخصص للصناعات العسكرية وهياكل الطائرات في صنع الهيكل الخارجي.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...