طائرة تتحول إلى سيارة سباق مرخصة للسير على الطرق

قام شرطي أمريكي (42 عاماً) بتحويل طائرة خفيفة إلى سيارة سباق يمكن استخدامها للسير على الطرق بشكل قانوني.

يحب هذا الشرطي أن يدعو نفسه Speedy Cop – الشرطي السريع بالعربية – ولكن اسمه الحقيقي هو (جيف بلوك) ويعمل مع دائرة الشرطة في ولاية كارولينا الجنوبية، ولكنه ذائع الصيت في أوساط محبي السيارات وتعديلها في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشتهر بمشاريعه الغريبة وأفكاره المجنونة في تعديل السيارات.

وهذه المرة قام (بلوك) بشراء طائرة صغيرة مهملة من نوع (سيسنا) طراز 1956 واستخدم هيكلها الخارجي على مركبة (فان) من نوع تويوتا ليصنع مركبة فريدة من نوعها، وقام الشرطي السريع وأصدقائه بنزع الأجنحة عن الطائرة وركب هيكلها على فان تويوتا اشتراه خصيصاً لصنع هذه السيارة العجيبة، بينما بلغت الكلفة الإجمالية لصنع هذه السيارة 8,000 دولار أي ما يعادل 30 ألف ريال سعودي تقريباً.

وكما ذكرنا في البداية عزيزي القارئ فقد صنع (بلوك) بصنع هذه السيارة ليشارك بها في سباقات الموسم الماضي في ولايته، ولكنه الآن يدعي أنه نجح في ترخيص السيارة للسير على الطرق العامة بشكل قانوني، حتى أنه يذهب بها إلى المطاعم المخصصة للسيارات (Drive-Through).

شاهد الفيديو والصور في الأسفل لتعرف المزيد عن هذه الطائرة السيارة الغريبة.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...