طائرة تتحول إلى سيارة سباق مرخصة للسير على الطرق

قام شرطي أمريكي (42 عاماً) بتحويل طائرة خفيفة إلى سيارة سباق يمكن استخدامها للسير على الطرق بشكل قانوني.

يحب هذا الشرطي أن يدعو نفسه Speedy Cop – الشرطي السريع بالعربية – ولكن اسمه الحقيقي هو (جيف بلوك) ويعمل مع دائرة الشرطة في ولاية كارولينا الجنوبية، ولكنه ذائع الصيت في أوساط محبي السيارات وتعديلها في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشتهر بمشاريعه الغريبة وأفكاره المجنونة في تعديل السيارات.

وهذه المرة قام (بلوك) بشراء طائرة صغيرة مهملة من نوع (سيسنا) طراز 1956 واستخدم هيكلها الخارجي على مركبة (فان) من نوع تويوتا ليصنع مركبة فريدة من نوعها، وقام الشرطي السريع وأصدقائه بنزع الأجنحة عن الطائرة وركب هيكلها على فان تويوتا اشتراه خصيصاً لصنع هذه السيارة العجيبة، بينما بلغت الكلفة الإجمالية لصنع هذه السيارة 8,000 دولار أي ما يعادل 30 ألف ريال سعودي تقريباً.

وكما ذكرنا في البداية عزيزي القارئ فقد صنع (بلوك) بصنع هذه السيارة ليشارك بها في سباقات الموسم الماضي في ولايته، ولكنه الآن يدعي أنه نجح في ترخيص السيارة للسير على الطرق العامة بشكل قانوني، حتى أنه يذهب بها إلى المطاعم المخصصة للسيارات (Drive-Through).

شاهد الفيديو والصور في الأسفل لتعرف المزيد عن هذه الطائرة السيارة الغريبة.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...