طريقة غير متوقعة لتنظيف الأسطورة الخارقة بوغاتي فيرون

بدون أي شك مازالت سيارة بوغاتي فيرون تشكل حلماً لجميع عشاق السرعة لكي يمتلوكوها أو يقودها أو حتى يذهبون بجولة على متن، رغم بيع النسخة رقم 500 والأخيرة منها، وإطلاق بديلتها بوغاتي تشيرون بداية الشهر الماضي في معرض جنيف للسيارات حيث تعرف عليها فريقنا في عرب جي تي.

إلا أننا سنقدم لكم اليوم أعزاءنا المتابعين فيديو يوثق كيف بإستطاعة أحد مالكي سيارة فيرون أن يعامل سيارته التي يزيد سعرها عن 1,7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي بطريقة عادية وكأنه يمتلك أي سيارة عادية مخصصة للاستخدام اليومي بمحرك اقتصادي وصيانة رخيصة الثمن.

وكما تلاحظون ربما تكون هذه أول سيارة بوغاتي فيرون في العالم تختبر مغسلة السيارات الأوتوماتيكية، وغاضت هذه التجربة في إحدى محطات الوقود في إمارة موناكو، لتقوم بعدها بجولة على الطرق العامة لتجذب الأنظار نحوها.

لا يمكننا أن ننكر أن سيارة يبلغ سعرها بالملايين يجب أن يتم تنظيفها بشكل يدوي لكي يتم العناية بشكل خاص بهيكلها الحساس، ولكن يبدو أن الوضع مختلف مع مالك هذه النسخة من فيرون.

يجدر الإشارة إلى أن النسخة القياسية من بوغاتي فيرون مزودة بمحرك W16 سعة 8 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان، أما النسخ الأخرى من فيرون جراند سبورت و فيرون فيتيس و فيرون سوبر سبورت فتمتلك نفس المحرك ولكن قوته تبلغ 1200 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، ولو كنتم من مالكي أحد السيارات الرياضية الخارقة هل ستقومون بغسلها في المحطة بشكل أوتوماتيكي أم ستفضلون الإهتمام بنظافتها بشكل يدوي؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع