طريقة مبتكرة للرجوع إلى الخلف على متن لمبرجيني ديابلو

لا يمكن لأي سائق في العالم الإنكار أن العديد من عوامل المساعدة المتوفرة في السيارات خلال السنوات الأخيرة أفقدت جزء من مهارتهم في قيادة السيارات، فالحساسات والكاميرات وأنظمة القيادة الذاتية جعلت من عملية ركن السيارات أو حتى تحريكها في المواقف الضيقة مهمة سهلة نوعاً ما، من غير توثق أي خدوش على الأغلب بهيكل السيارة، ولكن هذه الإضافات ليست متوفرة بالتأكيد على السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني ديابلو - Lamborghini Diablo التي توقف إنتاجها منذ 16 عام.

واليوم توفر لفريقنا في عرب جي تي فيديو من بطولة لمبرجيني ديابلو صفراء اللون شاركت مؤخراً في تجمع للسيارات قبل أن تقتحم حلبة للسباقات لتجذب الأنظار نحو أحد الأساطير التي صنعتها شركة لمبرجيني الإيطالية في الماضي.

لمبرجيني ديابلو.jpg

وكما هو واضح من خلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يبدو أن سائق سيارة ديابلو القديمة واجه بعض المشاكل بالرؤية عندما رجع للخلف بسيارته الخارقة القديمة وخاف أن يصدم بأي شيء، مما دفعه لإبتكار طريقة جريئة للرجوع بالخلف بسيارته الخارقة التي لا تحتوي على كاميرا خلفية أو حساسات وتمتلك زجاج خلفي بتصميم لا يكشف بوضوح ماذا يوجد خلف السيارة لسائقها، ليفتح هذا السائق باب سيارة لمبرجيني القديمة ويخرج نصف جسده ويحرك رأسه للخلف لكي يرى ماذا يوجد خلف سيارته وهو يحركها بشكل عكسي.

 

 

في الحقيقة يعتبر فريقنا في عرب جي تي هذا التصرف معقولاً للغاية لحماية سيارة لمبرجيني دايبلو عندما تكون محاصرة بمجموعة مميزة من السيارات الخارقة.

لمبرجيني ديابلو

سيارة لمبرجيني ديابلو

يجدر الإشارة إلى أن شركة لمبرجيني الإيطالية صنعت 2884 نسخة من طراز ديابلو خلال السنوات من 1990 إلى 2001، ويعني اسم ديابلو الشيطان باللغة الإسبانية، وزودت جميع نسخها بمحرك V12 سعة 5.7 لتر أو سعة 6.0 لتر.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم ما هو أكثر طراز من لمبرجيني يعجبكم، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.