طفلة تقود M5 قوتها تزيد عن 700 حصان بمساعدة والدها المستهتر

يصعب وصف استهتار بعض الأباء بأرواح أولادهم، ولكن فيديو جديد نُشر مؤخراً على موقع الفيسبوك يظهر جزء منه بعد أن قام أب بجعل طفلته تتحكم بمقود سيارة بي ام دبليو M5 معدلة يولد محركها قوة تزيد عن 700 حصان على الطرق العامة المخصصة للجميع.

وكما هو واضح تم تصوير هذا الفيديو أثناء جلوس هذه الطفلة في حضن والدها الذي يحتل مكان سائق السيارة الألمانية عالية الأداء المعدلة بي ام دبليو M5، ليضع الأب حزام الأمان على جسده ويتركه طفلته بدونه وهي قريبة جداً من المقود الذي تحركه بيديها الصغيرتين، تولى الأب مهمة دواسات الوقود والفرامل ليتركه لطفلته عجلة القيادة تلعب بها لتحرك السيارة بالاتجاه الذي تريده.

طفلة تقود سيارة M5 معدلة

لا يمكننا الإنكار أن هذه الطفلة تمتلك عشق لقيادة السيارات واضح جداً ويلمح لمستقبل متسابقة سيارات، ولكن استهتار الوالد يجعل الخطر يحيط بحياة هذه الطفلة التي يجب أن تمارس هوايتها في مضمار مخصص لسيارات الكارتينج الخاصة بصغار العمر والتي يبدأ منها رسم موهبة هذه الطفلة في المكان المناسب بشكل آمن لكي لا تتعرض حياته أو حياة الآخرين للخطر لا سمح الله.

 

 

ملاحظة: لا تحاول أن تقلد ما يحتويه هذا الفيديو من استهتار وعدم إدراك لمسؤولية الأبوه، ليتم التفاخر بمواهب الأطفال في المكان غير المناسب الذي قد يعرض حياتهم للخطر.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...