طفل يقود فيراري اف 430 ويلعب بها على الطرق

نقدم لكم فيديو جديد تم التقاطه في الهند يظهر طفل يقود السيارة الإيطالية الفائقة فيراري اف 430 بصحبة طفل آخر في مقعد الراكب الذي بجانبه.

هذا الفيديو ليس فيلم سينمائي هندي بل هو فيديو حقيقي 100% تم تصويره على أحد الطرق بولاية (كيرلا) الهندية.

يظهر الفيديو طفل لم يتجاوز الثامنة من عمره وطوله ربما يقارب الأربعة أقدام وبلا شك هو من عائلة ثرية ولديها سيارة فيراري ليلعب بها على الطرقات العامة لبعض الوقت ويتباهى بها أمام أصدقائه.

هذا التصرف ربما يكون عادياً جداً وليس من المستغرب على الإطلاق أن يقوم الابن بقيادة سيارة أحد أفراد عائلته، ولكن ليس طفلاً بهذا العمر على الأقل عليه أن ينتظر حتى تصل قدمه إلى دواسات الوقود والمكابح !

لا نعرف كيف يمكن لصاحب الفيراري هذه أن يدع هذا الطفل يجلس خلف مقود السيارة ويقودها على الطريق! ربما سرقها أو هو مدلل لدى عائلته !

كل واحد منا في طفولته كان لديه حلم بأن يقود سيارة مفضلة لديه أو أن يملك لعبة صغيرة ولكن يبدو أن هذا الطفل تجاوز كل الأحلام بقيادته لسيارة فيراري التي يحلم بها الكبار قبل الصغار.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...