طلاء غريب لسيارة ماكلارين بي 1 مستوحى من ورق لعبة الشدة

قبل عام تقريباً قرر المنتج الموسيقي Deadmau5 (ديد ماوس) أن يضع صورة (Nyan Cat) الكاريكاتورية على سيارته فيراري 458 ايطاليا، وهو ما أغضب كبار المدراء في فيراري في ذلك الحين إلى درجة أن محامي الشركة أرسل له أمراً قانونياً "بالتوقف والامتناع" يطلب فيه إزالة صورة القطة ذات اللون الزهري عن السيارة، لأنها تضر بسمعة الشركة.

وبعد ردة الفعل العنيفة هذه من إحدى أفضل مصنعي السيارات في العالم، فمن الطبيعي أن يفكّر المرء بجدية في طلاء سيارته القادمة ، ولكن (ديد ماوس) لم يفعل، فلم يُمض منتج الموسيقى الكندي الكثير من الوقت قبل أن يبدأ بمشروعه الجديد!

فبعد أن اشترى مؤخراً سيارة ماكلارين بي 1 جديدة، قرّر ديد ماوس أن يغطي سيارته بطلاء جديد مستوحى من لعبة الورق (الشدّة) واختار نقشة "البستوني" السوداء ليزين سيارته البيضاء الثمينة، وفي حين قد يرى البعض عملية الطلاء بشعة قد يراها آخرون "حرية تعبير" فيما قد يعتبرها البعض الآخر جميلة جداً .

وقد شوهدت سيارة (ديد ماوس) الجيدة من نوع مكلارين بي 1 وهي تتجول في مقاطعة أونتاريو الكندية كما يعرض الفيديو عزيزي القارئ، شاهد الفيديو قبل أن تخبرنا برأيك في عملية الطلاء الفريدة من نوعها هذه!