طلحة ينافس في وحوش SRT قبل أن يقدم شيء لا مثيل له في الخليج

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى قطر لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو طلحة بلال.

رغم أن بلال يعمل في مجال التصوير إلا أن يرتكب أمام الكاميرا، وينافس في تحدي وحوش SRT على متن سيارته دودج تشارجر اس ار تي.

ذكر طلحة أنه كان يرغب بشراء سيارة تشارجر معدلة من السعودية ولكنه عندما شاهد سيارة دودج تشارجر اس ار تي 2013 قام بشرائها، وحتى الآن لم يقم بإجراء أي تعديل عليها، وأول شخص ذهب بجولة معه على متن سيارته الأمريكية الرياضية هو والده الذي كان يشعر بالخوف في البداية من هذه السيارة القوية المزودة بمحرك V8 سعة 6.4 لتر قبل أن يغير رأيه.

ويبدو أن عشق طلحة للتصوير جذبه لكي يقلب موازين عملية تصوير هذه الحلقة من وحوش SRT، ليضع يديه على عدسة كاميرته ويصور كريم ديب مع التشارجر الحمراء.

أكد لنا طلحة أنه يحضر لمفاجأة سيوفرها بسيارته، ربما لتكون أول سيارة في منطقة الخليج مزودة بشيء مميز، ولكنه لم يكشف لنا بماذا يفكر في الوقت الحالي، ولكنه وعدنا أن موقعنا عرب جي تي سيحصل على معلومات حصرية عندما ينجح بالمشروع الذي يرغب به إن شاء الله.

طلحة بلال يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 12 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

M5 الجديدة كلياً تتفاخر بسرعتها من خلال فيديو محمس قبل إطلاقها

M5 الجديدة كلياً قررت أن تظهر رسمياً خلال شهر أغسطس الجاري وبالتحديد يوم الإثنين القادم إن شاء الله، قبل إطلاقها رسمياً...

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...