طوكيو درفت على متن اودي R8 ذات الدفع الخلفي للعجلات

طوكيو درفت هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام فاست اند فيوس وعرض في صالة السينما في عام 2006 وسجل نجاحاً هائلاً في وقتها بين عشاق أفلام الأكشن في وقتها.

تدور أحداث فيلم طوكيو درفت عندما قررت والدة المراهق شون بوزويل أن ينتقل ابنها ليعيش في طوكيو مع والده بدالاً من قضاء عقوبة السجن بعد أن حطم سيارة كان يقودها ضمن سباق للسيارات غير القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية وهو بعمر صغير، وعندما ذهب شون إلى طوكيو بدأ بالبحث عن عالم السباقات السرية، ليكتشف عالماً جديداً لمنافسات السيارات داخل الكراجات السفلية المغلقة بعاصمة اليابان طوكيو وهنا تكمن قصة طوكيو درفت .

طوكيو درفت

اودي R8 ذات الدفع الخلفي تروج لنفسها كما لو أنها في فيلم طوكيو درفت

اليوم لن نسترجع معكم متابعي عرب جي تي فقط ذكريات فيلم طوكيو دريفت ، بل سنتحدث عن أجدد نسخة من طراز اودي R8 النسخة الحصرية التي ظهرت الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات بدلاً من الدفع الرباعي المتوفر في جميع سيارات اودي R8.

الرابط بين فيلم طوكيو درفت والفيديو الجديد الذي نشرته اودي لسيارتها R8 ذات الدفع الخلفي للعجلات مؤخراً على اليوتيوب، وهو استعراض الدريف داخل كراج مغلق أسفل الأرض.

طوكيو درفت

تعتمد هذه السيارة على محرك V10 سعة 5.2 لتر وسطي يولد قوة 540 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع نسخة الكوبيه من هذه السيارة الحصرية من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية مع سرعة قصوى 320 كم/س، ولتجتاز نفس المسافة في النسخة ذات السقف المكشوف خلال زمن 3.8 ثانية مع سرعة قصوى 318 كم/س.

 

 

سينتج من سيارة R8 الخارقة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات 999 سيارة في العالم بنسخ كوبيه وسبايدر ، سيبدأ سعر السيارة الكوبيه من 166,623 دولار أمريكي أي ما يعادل 624,838 ريال سعودي، أما سعر السيارة الكشف سيبدأ من 182 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 682,494 ريال سعودي.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...