ظهور أغرب نسخة من بي ام دبليو اي 8

وفرت شركة بي ام دبليو الألمانية أجدد أنواع التكنولوجيا التي توصلت لها في سياراتها الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8، التي قام زميلنا صهيب شعشاعة بتجربة قيادتها سابقاً.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمجموعة من الصور، تُظهر عملية تغليف مميزة حصلت عليها إحدى نسخ سيارة بي ام دبليو اي 8، لتكون مميزة عن شقيقتها.

حيث تم تغليف السيارة الرياضية الهجينة في العاصمة البريطانية لندن، لتجمع بين اللون الأزرق الفاتح مع الأصفر ضمن تدريج مميز يجذب الأنظار.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بي ام دبليو اي 8 تمتلك محركين؛ الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ويولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران وينقل قوته إلى المحور الأمامي، ليبلغ إجمالي قوة سيارة اي 8 قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويبدأ سعر بي ام دبليو اي 8 في أسواق الشرق الأوسط من 172,882 دولار أمريكي (648,640 ريال سعودي).

ملاحظة: يمكنكم مشاهدة تجربة قيادتنا لسيارة بي ام دبليو اي 8 لتتعرفوا على كافة مواصفاتها من خلال الرابط المرفق في الأسفل.