ظهور أقبح سيارة بوغاتي فيرون في العالم

يعلم جميع عشاق السرعة في العالم أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية صنعت 500 نسخة في العالم من طراز بوغاتي فيرون، ولم يقل سعر السيارة الواحدة منها عن مبلغ 1,7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي.

وعلى الرغم من بيع كافة سيارات بوغاتي فيرون وإطلاق الطراز الخارق البديل عنها ، إلا أن فيرون تبقى محط أنظار عشاق السرعة في كافة أنحاء العالم.

واليوم بالتحديد سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أقبح سيارة بوغاتي فيرون في العالم، وهي بالتأكيد نسخة مزيفة تعتمد وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا على سيارة هوندا أكورد قديمة وصنعت في الهند.

أكثر ما يجب النظر في هذه السيارة الزيفة هو شبكها الأمامي على شكل قلب، ولون هيكلها الذي يجمع بين الأصفر والأخضر، ومخرج عادمها الوحيد الموجود في الخلف الذي ثبت أسفلها حذاء، بالإضافة إلى أبعادها التي لا تمثل بأي شكل من الأشكال مقاسات التحفة الخارقة النادرة الوجود.

تعتمد هذه السيارة المزيفة على محرك V6 سعة 3.5 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا المتابعين بهذه السيارة التي تعتقد نفسها بوغاتي فيرون، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...