ظهور أقبح سيارة بوغاتي فيرون في العالم

ظهور أقبح سيارة بوغاتي فيرون في العالم

يعلم جميع عشاق السرعة في العالم أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية صنعت 500 نسخة في العالم من طراز بوغاتي فيرون، ولم يقل سعر السيارة الواحدة منها عن مبلغ 1,7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي.

وعلى الرغم من بيع كافة سيارات بوغاتي فيرون وإطلاق الطراز الخارق البديل عنها ، إلا أن فيرون تبقى محط أنظار عشاق السرعة في كافة أنحاء العالم.

واليوم بالتحديد سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أقبح سيارة بوغاتي فيرون في العالم، وهي بالتأكيد نسخة مزيفة تعتمد وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا على سيارة هوندا أكورد قديمة وصنعت في الهند.

أكثر ما يجب النظر في هذه السيارة الزيفة هو شبكها الأمامي على شكل قلب، ولون هيكلها الذي يجمع بين الأصفر والأخضر، ومخرج عادمها الوحيد الموجود في الخلف الذي ثبت أسفلها حذاء، بالإضافة إلى أبعادها التي لا تمثل بأي شكل من الأشكال مقاسات التحفة الخارقة النادرة الوجود.

تعتمد هذه السيارة المزيفة على محرك V6 سعة 3.5 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا المتابعين بهذه السيارة التي تعتقد نفسها بوغاتي فيرون، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...