ظهور أقبح سيارة بوغاتي فيرون في العالم

يعلم جميع عشاق السرعة في العالم أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية صنعت 500 نسخة في العالم من طراز بوغاتي فيرون، ولم يقل سعر السيارة الواحدة منها عن مبلغ 1,7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,700 ريال سعودي.

وعلى الرغم من بيع كافة سيارات بوغاتي فيرون وإطلاق الطراز الخارق البديل عنها ، إلا أن فيرون تبقى محط أنظار عشاق السرعة في كافة أنحاء العالم.

واليوم بالتحديد سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أقبح سيارة بوغاتي فيرون في العالم، وهي بالتأكيد نسخة مزيفة تعتمد وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا على سيارة هوندا أكورد قديمة وصنعت في الهند.

أكثر ما يجب النظر في هذه السيارة الزيفة هو شبكها الأمامي على شكل قلب، ولون هيكلها الذي يجمع بين الأصفر والأخضر، ومخرج عادمها الوحيد الموجود في الخلف الذي ثبت أسفلها حذاء، بالإضافة إلى أبعادها التي لا تمثل بأي شكل من الأشكال مقاسات التحفة الخارقة النادرة الوجود.

تعتمد هذه السيارة المزيفة على محرك V6 سعة 3.5 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا المتابعين بهذه السيارة التي تعتقد نفسها بوغاتي فيرون، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...