ظهور النسخة الثانية من لمبرجيني 95-5 زاغاتو النادرة

قبل عدة أشهر شاهدنا وللمرة الأولى سيارة (لمبرجيني 95-5 زاغاتو) الوحيدة في العالم ضمن فعاليات مهرجان (كونكور دي اليغانس فيلاديسته) في إيطاليا، واليوم ظهرت النسخة الثانية من هذه السيارة المبنية على لمبرجيني جالاردو.

وحسبما نشرنا سابقاً تم صنع النسخة الأولى من هذه السيارة النادرة من قبل الشركة الإيطالية (زاغتو) المتخصصة بتصميم السيارات احتفالاً بالذكرى الـ 95 على شراكتها مع لمبرجيني، والتي بدأت عام 1919. وبعد أن حصلت لمبرجيني 95-5 زاغاتو على إعجاب الصحافة والجماهير في معظم أنحاء العالم قررت زاغاتو أن تنتج خمس نسخ منها.

ونُشرت اليوم الصور الأولى الخاصة بالنسخة الثانية من لمبرجيني 95-5 زاغاتو التي تم طلائها بالأصفروحصلت هذه التحفة النادرة على أول جلسة تصوير لها أثناء تواجدها في مقر شركة زاغاتو في مدينة ميلانو الإيطالية.

تتميز لمبرجيني 95-5 زاغاتو بحصولها على تصميم مميز يجعلها تحفة مميزة ومختلفة بالكامل عن نسختها الأساسية التي تتمثل بالثور الهائج جلاردو LP570-4.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...