ظهور النسخة الرمادية الاولى من لافيراري

ظهرت أول نسخة رمادية اللون من سيارة فيراري لافيراري طراز 2014 مؤخراً في سويسرا.

وبدأت شركة فيراري مؤخراً بتسليم الـ 499 نسخة المنتجة من الأسطورة لافيراري إلى عملائها المميزين، حيث حصلت معظم هذه السيارات على اللون الأحمر الذي تشتهر به علامة الحصان الجامح، ولكن يبدو أن أحد الأثرياء كان يرغب بالمزيد من التميز، ما جعله يحصل على أول نسخة رمادية من هذه السيارة المميزة.

تمتلك فيراري لافيراري التي تعمل بنظام هجين محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن/متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن/متر من عزم الدوران ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن/متر.

وتتسارع هذه السيارة الفائقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان وتصل إلى سرعة 300 كم في الساعة خلال 15 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم في الساعة.

يبدأ ثمن لافيراري من 11,252,000 ريال سعودي (3 مليون دولار أمريكي)، وتنافس هذه السيارة التي تعتبر الطراز البديل عن الأسطورة فيراري انزو كلاً من السيارة البريطانية ماكلارين P1 والسيارة الألمانية بورش 918 سبايدر.

شاهد عزيزي القارئ صور النسخة الرمادية من لا فيراري، وأخبرنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات، أيهما تُفضل اللون الأحمر أم الرمادي على هذه السيارة؟

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...