ظهور سيارة تاكسي غريبة في تايوان

نُشرت مجموعة من الصور على الشبكة العنكبوتية توثق ظهور أغرب سيارة تاكسي في تايوان.

حيث وضعت إشارة سيارات الأجرة على السيارة البريطانية الخارقة ماكلارين بي 1، لتبدو وكأنها تعمل بهذه الوظيفة بعد أن قام مالكها بإستغلال لون هيكلها الأصفر البركاني.

ولكن من المؤكد أن هذه مجرد عملية تعديل بسيطة لجذب الأنظار نحو هذه السيارة محدودة الإنتاج بـ 375 نسخة في العالم، لتحصل ماكلارين بي 1 على جلسة تصوير على طرق تايوان وهي ترتدي زي سيارات التاكسي.

تجدر الإشارة إلى أن ماكلارين بي 1 تمتلك محركين؛ الأول V8 يعمل بالوقود سعة 3.8 لتر مزوّد بشاحن تيربو ثنائي ويولد قوة 727 حصان و720 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويولد المحرك الثاني الكهربائي قوة تصل إلى 176 حصان و 260 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتبلغ قوة ماكلارين بي 1 باستخدام المحركين 903 حصان.

وتتسارع ماكلارين بي 1 من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.8 ثانية وإلى 200 كم/س خلال 6.8 ثانية وإلى 300 كم/س خلال 16.5 ثانية.

ويبلغ سعر ماكلارين بي 1 تقريباً مليون و 150 ألف دولار أمريكي (4 مليون و 313 ألف ريال سعودي).

وا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عزيزي القارئ، تؤكد لماذا قام مالك أحد نسخ ماكلارين بي 1 بتزينها بإشارات سيارات الأجرة.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...