عبدالعزيز الفضيلي يقدم أسرع استعراض في وحوش SRT

دودج فايبر

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً إلى العاصمة الرياض لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو عبدالعزيز الفضيلي.

ينافس عبدالعزيز في تحدي وحوش SRT على متن الأفعى السامة دودج فايبر SRT GTS، التي قام بشرائها عام 2014 من قبل وكيل دودج في الرياض.

يعتبر اسم عبدالعزيز الفضيلي لامعاً عربياً حيث أنه يشارك في العديد من البطولات الرسمية لسباقات الدراج ريس على حلبات متخصصة بهذا النوع من التحديات، بعيداً عن القيادة في الطرق العامة المخصصة للجميع.

بالتأكيد أن الوحش الذي يمتلكه عبدالعزيز يحتاج إلى اختبار خاص في المكان المناسب الذي كان في حلبة الريم الدولية، ليظهر لنا أيضاً عن موهبته في القيادة الاحترافية في المكان المناسب للسرعة.

عبدالعزيز الفضيلي يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا الحلقة الأخيرة من برنامجنا وحوش SRT ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع