عبداللطيف العنزي ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم الكويتي عبداللطيف العنزي الذي يمتلك النسخة الرابعة من سيارة شيفروليه كامارو هينيسي LS9 700 من أصل 24 نسخة فقط في العالم.

تمتلك سيارة عبداللطيف محرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء مستعار من سيارة كورفيت زد ار 1 يولد قوة 755 حصان، مختبأ خلف هيكل الوحش الأمريكي كامارو المعدل.

وحصلت هذه السيارة المحدودة الإنتاج على إطارات اتش ار اي من شركة هينيسي الأمريكية ومكابح بريمبو في الأمام والخلف، وزودت بهيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر من هينيسي.

وقام عبداللطيف بطلب غطاء محرك مميز لسيارته المعدلة يُظهر شكل محركها الجبار من خلال فتحة زجاجية.

وليست هذه أول سيارة كامارو امتلكها طالب الطب عبداللطيف العنزي، حيث كان يمتلك سيارة كامارو اس اس 2011، قبل أن يذهب إلى مصنع هينيسي ليختار سيارته المميزة والنادرة التي لا يوجد منها سوى نسختين في الوطن العربي لينافس بها الآن على لقب ملك الكامارو.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص لإطلاق سيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً للمرة الأولى في العالم، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...