عبدالله باخشوين ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم السعودي عبدالله باخشوين الذي يمتلك نسخة معدلة من كامارو زد ال 1 موديل 2013.

حصلت سيارة عبدالله على تعديلات خارجية عديدة على هيكلها، لتخفي مجموعة ضخمة من التحسينات الميكانيكية التي زودت بها هذه النسخة من كامارو زد ال 1.

حيث اشتملت التعديلات الميكانيكة على محرك جديد بالكامل V8 سعة 6.8 لتر، ونظام تبريد جديد بالكامل مع مراوح جديدة، وحصلت سيارة العضلات الأمريكية على فلتر هواء جديد وهيدرز و كام ستيج 3، واحتفظت السيارة على سوبرتشارجد الوكالة.

وأكد لنا عبدالله أن سيارته استطاعت توليد قوة 718 حصان و 748 نيوتن.متر من عزم الدوران، رغم أنه لم ينتهي من تعديلاتها الميكانيكية حتى الآن.

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.