عجوز هندي يجر حافلة من طابقين بشعره

نجح رجل هندي عجوز في تسجيل رقمه القياسي الـ57 بعد أن تمكن من جر حافلة بطابقين يبلغ وزنها 12 طن باستخدام ضفيرة شعره.

وحطم (مانجيت سينج) ذو الـ66 عاماً الرقم القياسي السابق والبالغ 9.5 طن والمسجل باسم رجل آخر عام 2010 ، عندما قام (سينج) بجر حافلة (أريفيرا) بطول 15.5 متر قبل بضعة أيام ،  وكان (سينج) محتفظاً بالرقم القياسي  بعدما جر مركبة بوزن 8.5 طن في عام 2009 قبل أن يقوم المنافس آخر بتحطيم رقمه القياسي.

 عجوز هندي يجر باص بشعره

وخلال محاولته الأخبرة في باحة مركز (براونستون)  قام (سينج) بأربع محاولات فاشلة ، لأن شعره كان أملساً أكثر من اللازم بعد غسيله، وأوضح (سينج) بقوله:" شعري أملس جداً لأني غسلته هذا الصباح ، وظل يفلت من الحبال لثلاث أو أربع مرات ، ولكننا نجحنا في النهاية"

وأعرب عن شكره لشركة (أريفيرا) التي أعارته الحافلة الضخمة ولمركز (براونستون) الذي سمح له بتحقيق هذا الرقم القياسي على أرضه، فيما كانت عائلته المؤلفة من زوجته وابنتيه وابنه وحفيده يؤازرونه ويدعمونه لتحطيم رقمه القياسي السابق.

ويُذكر عزيزي القارئ أن (مانجيت سينج) المقيم في بريطانيا يحتفظ بثلاثة ألقاب أخرى في موسوعة غينيس للأرقام القياسية أحدها لجر مركبة لأطول مسافة بأذنيه.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...