عدد لا يصدق من أحجار الكريستال تغطي بي ام دبليو زد 4

يبدو أن أحد مالكي سيارة بي ام دبليو زد 4 أراد أن يجذب أنظار الجميع نحو سيارته الألمانية، ما جعله يقرر أن يغطي هيكلها الخارجي بـ 250 ألف حجر كريستال من نوع سواروفسكي.

وكما تُظهر الصور المرفقة في الأسفل نجح مالك سيارة بي ام دبليو زد 4 بجعل سيارته الرياضية تنير عتمة الليل الحالك مع لمعان حجار الكريستال التي تكسو هيكلها.

من المؤكد أن هذه ليست أول مرة نزودكم بها أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بنتجية تغليف السيارات بأحجار الكريستال، حيث سبق وقدمنا لكم فيديو يوضح نتيجة تغطية سيارة مرسيدس سي ال اس بمليون كريستالة يزيد سعرها عن عشرين مليون جنيه استرليني (32,430,978 دولار أمريكي أو ما يعادل 121,674,664 ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن شركة بي ام دبليو  أكدت فيما سبق، أنها ستقوم بتقديم سيارة جديدة بديلة عن سيارة بي ام دبليو زد 4 قبل نهاية العقد الحالي إن شاء الله.

وتعتبر سيارة بي ام دبليو زد 4 طرازاً بديلاً عن سيارة بي ام دبليو زد 3، وبدأ الصانع الألماني بإنتاجها منذ عام 2002 ليقدم خلالها جيلين؛ الجيل الأول تم بناءه من عام 2002 حتى عام 2008، أما الجيل الثاني فتم صنعه من عام 2009 وما زال مستمراً حتى الآن.

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بنتيجة تغليف سيارة بي ام دبليو زد 4 بهذا العدد من الكريستال؟