عربي يختبر تسارع لمبرجيني سيستو اليمنتو بطريقة خطرة

عندما نتحدث عن أساطير لمبرجيني الجديدة نعلم على الفور أنها إما سيارة سيستو اليمنتو أو فينينو بنسختها الكوبيه أو الرودستر، حيث أن الشركة الإيطالية صنعت عدد محدود من هذه السيارات الرياضية الخارقة وباعتها جميعاً لعملاء مميزين دفعوا الملايين من الدولارات للحصول عليها.

واليوم توفر لفريقنا في عرب جي تي، فيديو جديد يظهر تسارع التحفة النادرة لمبرجيني سيستو اليمنتو، ولكن وللأسف أن هذه التجارب أقيمت على الطرق العامة المخصصة للجميع في وقت متأخر من الليل.

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي تعيش هذه النسخة من لمبرجيني سيستو اليمنتو في قطر، حيث أننا سبق وزودناكم بفيديو قصير يظهر سباق نادر جمع بينها وبين سيارة فيراري لافيراري صفراء اللون.

ومن الواضح أن سائق السيارة هو مالكها الثري القطري الذي تفاخر بسرعة سيارته المميزة ولكن للأسف في المكان الخاطئ، حيث أن من تمكن من دفع مبلغ يزيد عن 2,199,973 دولار أمريكي (8,250,526 ريال سعودي) للحصول على لمبرجيني سيستو اليمنتو يستطيع أن ينفق بعض الأموال البسيطة الإضافية ليختبر سرعتها على حلبة مخصصة لهذا النوع من القيادة.

يجدر الإشارة أن هذا الطراز صنع منه 20 نسخة في العالم، وتتميز سيستو اليمنتو بخفة وزنها الذي يبلغ 999 كيلوغرام بفضل استخدام العديد من القطع الميكانيكية المصنوعة من الكاربون فايبر، كالهيكل الخارجي والشاصي وعمود نقل الحركة بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي.

تمتلك هذه السيارة المميزة محرك V10 سعة 5.2 لتر مستعار من شقيقتها لمبرجيني جالاردو يولد قوة 562 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س، وهي مخصصة للقيادة على حلبات السباق.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتويه هذا الفيديو من تجارب تسارع على الطرق العامة، لأنك قد تعرض حياتك أو حياة الآخرين للخطر لا سمح الله.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...